Maroc Press
قتيل في حادث سير على طريق “تامنصورت”
لفظ شاب في عقد الثالث أنفاسه الأخيرة في حادثة سير، أصيب إثرها بجروح خطيرة على مستوى رأسه، بعدما صدمته سيارة على الطريق الرابطة بين مراكش وتامنصورت.
الضحية كان يقود دراجة عادية، وسيارة لنقل البضائع صدمته ليسقط أرضا ويفارق الحياة على الفور.
عناصر ... التفاصيل
Views : 3. Votes : 0. Shares : 0.
 
L'Economiste
Views : 0. Votes : 0. Shares : 0.
 
Maroc Press
المعرض الدولي للكتاب حدث ثقافي لا يحل أزمة القراءة
اختُتِمت، الأحد 18 فبراير 2018 ، فعاليات الدورة 24 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء، الذي يصنف ضمن أهم عشرين معرضا في العالم، بمشاركة أكثر من 700 عارض، يمثلون 45 دولة عربية وأجنبية، وبحضور 350 كاتبا وباحثا وناقدا من المغرب ... التفاصيل
Views : 1. Votes : 0. Shares : 0.
 
Maroc Press
عيوش يدعو إلى تعليم الأطفال كيفية التصرف في الجسد والحرية الجنسية
صورة من الأرشيف
أخبارنا المغربية 
دافع نبيل عيوش عضو المجلس الأعلى للتعليم  عن تدريس الانفتاح على الأديان وحرية المعتقد، ضمن خرجة إلكترونية، وكذلك حرية التصرف في الجسد في المدارس، فضلا عن تعليم الأطفال كيفية التصرف في الجسد والحرية الجنسية.
 كما طلب  عيوش من ... التفاصيل
Views : 1. Votes : 0. Shares : 0.
صناع القرار السياسي مطالبون بالقيام بتوليف دائم بين ضرورات تدبير ناجع للشؤون العامة وضمان الحريات الفردية والجماعية (السيد بركة)
أكد الأمين العام لحزب الاستقلال، السيد نزار بركة، أمس الأربعاء بمدريد، أن صناع القرار السياسي مطالبون بـ"القيام بتوليف دائم بين ضرورات تدبير ناجع للشؤون العامة وضمان الحريات الفردية والجماعية".
 واعتبر السيد بركة، خلال مشاركته في اجتماع قادة الاتحاد الديمقراطى الدولي، أن "الديمقر...
Views : 0. Votes : 0. Shares : 0.
 
Libération
Infos
Le Wydad et le  Raja sanctionnés La Commission centrale de discipline et de fair play, réunie mardi 20 février, a prononcé les décisions suivantes: - Botola Maroc Telecom D1: + Amende de 10.000 dhs à l'encontre du Wydad Athletic club pour jets de son public de fumigènes l...
Views : 2. Votes : 0. Shares : 0.