Journaliste Sfaxien
كفاكم جحودا فنحن عملة…عملة!
غريب و عجيب ما يقوم به البعض من تهجم على الاتحاد العام التونسي للشغل، و خاصة أمام دفاع الاتحاد الجهوي بصفاقس بكل تشكيلاته النقابية عن معتقلي قطاع الصحة. فبعضهم لا يرى دور الاتحاد سوى عندما يزداد أجره أو تحسنت وضعيته المادية ببعض المنح، فقط ينطبق عليهم المثل “ياكل في الغلة و يسب ف...
Views : 10. Votes : 0. Shares : 0.
 
Koora.com
Views : 11. Votes : 0. Shares : 0.
 
Journaliste Sfaxien
صفاقس :فرصة ثمينة للمستثمرين ورجال الاعمال
مصنع بالمنطقة الصناعيّة بطريق المهديّة كلم 10 المساحة المغطاة شارونت 1000 متر مربع علو 6 امتار .مع جناح من طابقين خاص بالادارة مساحته 300 متر ا مربعا كلها على ارض مساحتها 2400 مترا مربعا مجهزة بمولد كهربائي 150 KVA الموقع الاول على الطريق الرئيسي
الاتصال بال...
Views : 8. Votes : 0. Shares : 0.
 
Journaliste Sfaxien
مدير حفظ صحة الوسط والمحيط يعلن تطويق المصدر المتسبب في الاصابات بالحمى التيفية بقبلي
أعلن مدير ادارة حفظ صحة الوسط وحماية المحيط بوزارة الصحة سمير الورغمي، اليوم الثلاثاء، انه تم تطويق المياه غير الخاضعة للمراقبة الصحية التي تسببت في تسرب جرثومة السالمونيلا التيفية الى منطقة تنبيب بولاية قبلي وخلفت عدة اصابات بالحمى التيفية (التيفويد).وأفاد الورغمي في تصريح لوكال...
Views : 10. Votes : 0. Shares : 0.
 
Journaliste Sfaxien
صفاقس : حمادي العقربي صنعو له تمثالا وأهملوه
من يقول صفاقس يقول العديد من الشخصيات المهمة والملهمة التي صنعت مجد البلاد وتركت بصمة لن يمحيها الزمان. من يقول عاصمة الجنوب يقول ساحر الاجيال حمادي العقربي الذي يحظى بمحبة الجميع وذلك لأخلاقه العالية وللإرث الكبير الذي خلفه في دفاتر كرة القدم التونسية. حمادي العقربي جعلوا له تم...
Views : 14. Votes : 0. Shares : 0.
Views : 18. Votes : 0. Shares : 0.